|موقع مانشستر يونايتد الرسمي

Skip to Main Navigation Skip to content

click to go to homepage مدعوم بواسطة

جلف أويل انترناشونال

الشريك الرسمي العالمي لمانشستر يونايتد في مجال زيوت التشحيم وبيع الوقود

تم إزاحة الستار عن شركة جلف أويل كأول شريك رسمي لمانشستر يونايتد في مجال زيوت التشحيم وبيع الوقود بالتجزئة في مارس من العام 2016.

واحتفالاً بشراكة عالمية دامت ثلاثة أعوام، وهي الأولي من نوعها لأحدالأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد اجتمع نائب رئيس شركة جلف أويل فرانك روتن والمدير التجاري لمانشستر يونايتد جامي ريجل بلاعبي الفريق الأول في ملعب تدريب الفريق من أجل إطلاق الشراكة.

وبفضل تراث تعود جذوره إلى أول اكتشاف للنفط في ولاية تكساس عام 1901، فإن الشارة البرتقالية المميزة لزيوت التشحيم والوقود، والتي أصبحت عالمية الآن، سوف يتم عرضهاعلى شاشات المحيط الرقمي للنادي في أولد ترافورد خلال مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد وكأس الرابطة.

وهذا الاتفاق سيمكن جلف أويل،وهي شركة تابعة لهندوجا جروب، من التواصل مع عائلة مشجعي يونايتد من جميع أنحاء العالم، بمن فيهم الـ 325 مليون مناصرفي آسيا، والتي تعتبر منطقة ذات أهمية لشركة جلف، حيث تمتلك حضورًا قويًّا في الهند وتطورات تجارية متنامية في الصين والشرق الأوسط وإندونيسيا.

ومع الحضور القوي لزيوت تشحيم جلف في أكثر من110 دولة حول العالم، ومحطات وقود في 22 دولة وازدهار في التجارة البحرية العالمية، فإن هذه الشراكة الجديدة تعكس التزام جلف المستمر بإضافة القيمة إلىعملائها.

وقد علق المدير الإداري لمجموعة مانشستر يونايتد ريتشارد أرنولد قائلاً:

"علي الرغم من تطور وتأقلم  كلٍّمن مانشستر يونايتد وجلف منذ تأسيسهما منذ أكثر من 100 عام ، لم ينس أي  منهما جذوره،ودائمًاما تسعي جلف إلىإثبات قيمها الأساسية من الجودة والتحملوالحماس، والتي تعد أيضًا مبادئ يتمسك بها النادي. هذا وتمتلك شركة جلف أويل خبرة كبيرة في الرياضة ونحن نتطلع إلىالعمل معهم لنشر ذلك في عالم كرة القدم.ومن خلال هذه الشراكة،  فسوف نعزز التزامنا بالوصول إلىمشجعينا حول العالم وخصوصًا في آسيا."

كما أضاف نائب رئيس شركة جلف أويل فرانك روتن قائلاً:

"تعتبر شركة جلف علامة تجارية شهيرة في حلبات سباقات السيارات، ولكن هذه حقًّافرصة رائعة لشركة جلف لنتوسع خارج نطاق شراكاتنا في سباقات السيارات حتى نتمكن منأن نبرزعلى الصعيد العالمي–لكي نبرز بذلك طموحنا وتطلعاتنا لمزيد من الازدهارلعلامتنا التجارية. هذه الشراكة مع مانشستر يونايتد، وهو أكبر اسم في عالم كرة القدم بكل تأكيد، ستسفر عن التقاءعلامتين من أصحابالتاريخ المذهل معًا، وبالتالي سوف يتحقق الفخر بفضل التميز في تأدية العمل والقدرة على الاستماع إلى رغبات عملائنا- وهم المشجعون في حالة مانشستر يونايتد-وتحويل ذلك إلى فعل.ونحن متحمسون بشدة لإمكانية المضي قدمًا معًا."

اكتشف المزيد